الأستاذ ابراهيم

شهادات في حق الفقيد

الشيخ علي سلمان
الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم
غياب مفاجئ ومؤلم ومحزن لرمز من رموز الوفاق العامة واحد علاماتها المتميزة في المجال البلدي ، غياب شكل خسارة لرجل مبدع جرئ مبتكر في عمله .

الفقيد الغالي أعطى من وقته الكثير للعمل العام وللعمل البلدي في الأربع سنوات الماضية بشكل خاص وكان هذا العطاء على حساب أسرته الكريمة ، وعلى حساب عمله كمستثمر في مجال المعاهد العلمية إلى الدرجة التي تحول فيها المعهد الناجح على الأصعدة المختلفة فنيا ومهنيا وتعليميا وماليا إلى مصدر خسارة مالية كبيرة بسبب انشغال الفقيد في الشأن البلدي .

وكعادة الرواد في أي شأن لا يستطيع الكثير فهمهم إلا بعد وقت طويل وأحيانا بعد فوات الأوان . والأستاذ الفقيد لم يُفهم كرجل بلدي متميز ، ولم يُعطى حقه من التقدير في مختلف الأوساط حتى فقدناه .

فإلى رحمة الله الواسعة نوكله ، وإلى حسن الذكر والتقدير منا جميعا لجهوده الكبيرة في خدمة أهله ومجتمعه ووطنه .

—–
الدكتور حسن عبدالله فخرو
وزير الصناعة والتجارة

كانت بصماته واضحه في مد يد العون والمساعدة لكافة أفراد المجتمع مما أهله لنيل ثقة المجتمع عند فوزه في أول انتخابات بلدية تجري في مملكة البحرين في القرن الحالي .

كان واحدا من أبرز رجالات المنطقة عطاء في مجال العمل الإجتماعي ، كما كانت خدماته التي تصل إلى كل فئات المجتمع خير رابط ودليل واضح على تفانيه وإخلاصه في هذا العمل حتى قبل وصوله إلى هذا الموقع الرسمي المهم ، وكان متعاونا جد التعاون مع جميع الناس .

لقد عبر الفقيد وبكل إخلاص عن طموحات وتطلعات أهالي المنطقة الوسطى ، وحاول بأقصى جهد توصيلها إلى الجهات المسؤلة والتي من بينها وزارة الصناعة والتجارة التي تعاطت مع كافة القضايا التي طرحها وتبناها بكل مسؤلية ، وقدمت للفقيد وللمجلس البلدي الذي يمثله كافة أشكال الدعم والمساندة المطلوبة .

—-
الشيخ جاسم الخياط
رئيس هيئة التحكيم بالوفاق

رجل أعطى الكثير لأهل قريته وأهل بلده ، اللهم اجعل ما فعله من خير في ميزان حسناته .

——
الدكتور عبدعلي محمد حسن
رئيس شورى الوفاق

رجل كان يعرف طريقه واسع الطموح يجد كل الجد في الوصول إلى طموحه كان ينطلق من موقف قوي أقتنع به وأعتقد أنه هو الحق فعلا صوته وارتفع من أجل الدفاع عن ذلك .

رجل شجاع جرئ لا يجامل أحدا بما يعتقد انه حق ولكنه في الوقت ذاته نظيف السريرة حسن الطوية .
———–

الأستاذ إبراهيم فخرو
عضو الدائرة العاشرة

كان صديقا واخا عزيزا ورجلا وطنيا يحب أن يكرس وقته وجهده لخدمة اخوانه المواطنين والمقيمين على حد سواء .

كان متكاتفا ومتواصلا بين البلديين عامة وبلدية الوسطى خاصة وكان لهم الأب والمدرس وترك هذه البصمات حتى اصبح مجلس الوسطى متميزا بين المجالس الأخرى بالمملكة بفضل جهوده وإخلاصه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.