» رسالة الوصايا الثلاث للأستاذ عبد الوهاب حسين  » التحالف من أجل الجمهورية : بيان التطورات  » كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين على منصة ميدان الشهداء ( دوار اللؤلؤة )  » مداخلة الأستاذ عبد الوهاب حسين في الندوة المشتركة  » رسالة الود والرحمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين إلى شعب البحرين  » بيان مشترك :موقف "التحالف من أجل الجمهورية" من تحركات مجموعات شباب 14 فبراير  » تنبيه من الأستاذ عبد الوهاب حسين  » مداخل للأستاذ عبد الوهاب حسين  » رسالة قصيرة للأستاذ عبد الوهاب حسين  » كلمة الأستاذ عبد الوهاب حسين في دوار الشهداء  


- 11/09/2008م
من وحي الذكرى في مولد الزهراء عليها السلام الموضوع : كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين . المناسبة : مولد الزهراء عليها السلام . العنوان : من وحي الذكرى في مولد الزهراء ( ع ) . المكان : البلاد القديم - الحسينية المهدية . اليوم : مساء الأربعاء ليلة الخميس . التاريخ : 18 / جمادى الثانية / 1425 هـ . الموافق : 4 / أغسطس - آب / 2002 م . أعوذ بالله السميع العليم من شر نفسي و من سوء عملي و من شر الشيطان الغوي الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، اللهم صل على النبي المصطفى محمد وأهل بيته الطيبين الطاهرين ، وارحمنا بمحمد وآل محمد ، وأهدي قلوبنا بمحمد وآل محمد ، وعرف بيننا وبين محمد وآل محمد ، واجمع بيننا وبين محمد وآل محمد ، ولا تفرق بيننا مبين محمد وآل محمد طرفة عين أبداً في الدنيا والآخرة يا كريم . اللهم معهم .. معهم لا مع أعدائهم .

- 11/09/2008م
كلمة الأستاذ في مولد الإمام علي عليه السلام الموضوع : كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين . المناسبة : مولد الإمام علي عليه السلام . المكان : الجامع الغربي ، بقرية الدير من جزيرة المحرق . التاريخ : 14 / رجب / 1423هـ . الموافق : 20 / سبتمبر / 2002م . * يستطيع كل إنسان أن يختار المشروع الثقافي الحضاري الذي يرغبه في هذه الحياة ، إلا أن المشاريع الثقافية الحضارية لا تتساوى في قيمتها ، فقد يسلب المشروع الثقافي إنسانية الإنسان في الحياة الدنيا ، ويورده نار جهنم في الحياة الآخرة ، فالإنسان مسئول مسئولية موضوعية جادة ، عن المشروع الثقافي الحضاري ، وأن العلاقة التي تربطه بالمشروع علاقة وجودية ، ومصير وجودي ، وسوف يسأل عن ذلك ، ويراه رأي العين يوم القيامة .

- 11/09/2008م
كلمة الأستاذ في مولد الإمام الحسين عليه السلام الموضوع : كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين . المناسبة : مولد الإمام الحسين عليه السلام . المكان : البلاد القديم، الحسينية المهدية . التاريخ : 5/ شعبان/ 1423هـ . الموافق : 12/ أكتوبر/ 2002م . أعوذ بالله السميع العليم ، من شر نفسي الأمارة بالسوء ، ومن شر الشيطان الغوي الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم صل على محمد وآل محمد ، وارحمنا بمحمد وآل محمد ، واهدي قلوبنا بمحمد وآل محمد ، وعرِّف بيننا وبين محمد وآل محمد ، واجمع بيننا وبين محمد وآل محمد ، ولا تفرق بيننا وبينهم طرفة عين أبدا في الدنيا والآخرة يا كريم ، اللهم معهم معهم ، لا مع أعدائهم ، . السلام عليكم أيها الأحبة ، أيها الأخوة والأخوات في الله ورحمة الله وبركاته .

- 11/09/2008م
خطبة عيد الفطر المبارك ( محاولة ترسيخ المجلس الأعلى الإسلامي ومن خلاله محاولة المساس بالشعائر يعد خطرا مزدوجا ومركبا ، ونرجو من القيادة السياسية أن تتفهم ذلك لأننا قلقون من هذا المساس بالشعائر ) ( القيادة الحقيقية هي التي تكون أعيادها أعياد الأمة وأحزانها أحزان الأمة ، وهكذا ينبغي أن تكون القيادة ) ( قضية تعديل بعض مواد الدستور مسألة مثيرة للقلق بنسبة أكبر من غيرها ، ونتمنى من القيادة السياسية أن تنفتح على المؤسسات الأهلية ، وتؤخذ بوجهات نظرها في هذا الموضوع لأهميته وخطورته ) (نحن لا نخفي قلقنا من تكرار أحداث جدحفص مرة ثانية وتأثيرها على الوضع الأمني في البلاد) ( أن هم المواطن والقوى السياسية ليس بتوفير الوظيفة فقط وإنما بتحسين مستوى المعيشة ، فالأجور التي تعطى ليست كافية فهي متدنية ونحن نعاني في مجتمعنا بسبب تدني الأجور ، وكثير من الذين يعملون كأنهم غير موظفين ، لذا فنحن نطالب برفع مستوى الأجور بالنظر إلى تكلفة المعيشة في البحرين )